هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة جونكر

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة جونكر الوكيل الوحيد لشركة جونكر و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة جونكر

صيانة جونكر
صيانة غسالات فول اوتوماتيك جونكر

صيانة غسالات جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك جونكر)

صيانة جونكر
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك جونكر

صيانة غسالات جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك جونكر)

صيانة جونكر
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك جونكر

صيانة غسالات جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك جونكر)

صيانة جونكر
صيانة غسالات اطباق جونكر

صيانة غسالات جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق جونكر)

صيانة جونكر
صيانة غسالات اطفال جونكر

صيانة غسالات جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال جونكر)

صيانة جونكر
صيانة مجففات ملابس جونكر

صيانة مجففات جونكر الوكيل الوحيد الرسمي لشركة جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس جونكر)

صيانة جونكر
صيانة ثلاجات نو-فروست جونكر

صيانة ثلاجات نو-فروست جونكر الوكيل الوحيد في مصر لشركة جونكر و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست جونكر)

صيانة جونكر
صيانة ثلاجات دي-فروست جونكر

صيانة ثلاجات دي-فروست جونكر الوكيل الوحيد في مصر لشركة جونكر و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست جونكر)

صيانة جونكر
صيانة ثلاجة دوبلكس جونكر

صيانة ثلاجة دوبلكس جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس جونكر)

صيانة جونكر
صيانة ثلاجة عرض جونكر

صيانة ثلاجة عرض جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض جونكر)

صيانة جونكر
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جونكر

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جونكر< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة جونكر)

صيانة جونكر
صيانة ثلاجة ميني بار جونكر

صيانة ثلاجة ميني بار جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار جونكر)

صيانة جونكر
صيانة كولدير جونكر

صيانة كولدير جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير جونكر< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير جونكر)

صيانة جونكر
صيانة دسبنسر جونكر

صيانة دسبنسر جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر جونكر< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر جونكر)

صيانة جونكر
صيانة ديب فريزر جونكر

صيانة ديب فريزر جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر جونكر)

صيانة جونكر
صيانة دفايات زيت جونكر

صيانة دفايات زيت جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت جونكر)

صيانة جونكر
صيانة دفايات كهرباء جونكر

صيانة دفايات كهرباء جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء جونكر)

صيانة جونكر
صيانة فلاتر مياة جونكر

صيانة فلاتر مياة جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة جونكر)

صيانة جونكر
صيانة مروحة ستاند جونكر

صيانة مروحة ستاند جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند جونكر)

صيانة جونكر
صيانة مروحة راسية جونكر

صيانة مروحة راسية جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية جونكر)

صيانة جونكر
صيانة مروحة سقف جونكر

صيانة مروحة سقف جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف جونكر)

صيانة جونكر
صيانة مروحة حائط جونكر

صيانة مروحة حائط جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط جونكر)

صيانة جونكر
صيانة مروحة ديجيتال جونكر

صيانة مروحة ديجيتال جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال جونكر)

صيانة جونكر
صيانة مكنسة سجاد جونكر

صيانة مكنسة سجاد جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد جونكر)

صيانة جونكر
صيانة مكنسة عربية جونكر

صيانة مكنسة عربية جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس جونكرة جونكر)

صيانة جونكر
صيانة مكنسة يد جونكر

صيانة مكنسة يد جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد جونكر)

صيانة جونكر
صيانة مكنسة تسوية عشب جونكر

صيانة مكنسة تسوية عشب جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية جونكر)

صيانة جونكر
صيانة كشافات جونكر

صيانة كشافات جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات جونكر)

صيانة جونكر
صيانة مجفف يد جونكر

صيانة مجفف يد جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد جونكر)

صيانة جونكر
صيانة ريسيفر جونكر

صيانة ريسيفر جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر جونكر)

صيانة جونكر
صيانة سكوتر جونكر

صيانة سكوتر جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر جونكر)

صيانة جونكر
صيانة هاف بورد جونكر

صيانة هاف بورد جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد جونكر)

صيانة جونكر
صيانة بوتاجازات جونكر

صيانة بوتاجازات جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز جونكر)

صيانة جونكر
صيانة بوتاجاز بلت ان جونكر

صيانة بوتاجاز بلت ان جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان جونكر)

صيانة جونكر
صيانة فرن جونكر

صيانة فرن جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران جونكر)

صيانة جونكر
صيانة فرن بلت ان جونكر

صيانة فرن بلت ان جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان جونكر)

صيانة جونكر
صيانة مايكروويف جونكر

صيانة مايكروويف جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف جونكر)

صيانة جونكر
صيانة سخان فوري جونكر

صيانة سخان فوري جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري جونكر)

صيانة جونكر
صيانة سخان غاز جونكر

صيانة سخان غاز جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز جونكر)

صيانة جونكر
صيانة سخان كهرباء جونكر

صيانة سخان كهرباء جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء جونكر)

صيانة جونكر
صيانة سخان مركزي جونكر

صيانة سخان مركزي جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي جونكر)

صيانة جونكر
صيانة عجان جونكر

صيانة عجان جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة جونكر)

صيانة جونكر
صيانة خلاطات جونكر

صيانة خلاطات جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات جونكر

صيانة جونكر
صيانة هاندبلندر جونكر

صيانة هاندبلندر جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات جونكر

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة جونكر
صيانة مفرمة جونكر

صيانة مفرمة جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة جونكر

صيانة جونكر
صيانة كاتل جونكر

صيانة كاتل جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل جونكر

صيانة جونكر
صيانة شفاط جونكر

صيانة شفاط جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط جونكر

صيانة جونكر
صيانة ماكينة حلاقة جونكر

صيانة ماكينة حلاقة جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة جونكر

صيانة جونكر
صيانة بيبي ليس جونكر

صيانة بيبي ليس جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس جونكر

صيانة جونكر
صيانة استشوار جونكر

صيانة استشوار جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار جونكر

صيانة جونكر
صيانة مكواه شعر جونكر

صيانة مكواه شعر جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر جونكر

صيانة جونكر
صيانة مكواه ملابس جونكر

صيانة مكواه ملابس جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس جونكر

صيانة جونكر
صيانة مكواه بخار جونكر

صيانة مكواه بخار جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار جونكر

صيانة جونكر
صيانة غرفة تبريد جونكر

صيانة غرفة تبريد جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد جونكر

صيانة جونكر
صيانة تكييف مركزي جونكر

صيانة تكييف مركزي جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى جونكر

صيانة جونكر
صيانة تكييف سبليت جونكر

صيانة تكييف سبليت جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت جونكر

صيانة جونكر
صيانة تكييف شباك جونكر

صيانة تكييف شباك جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك جونكر

صيانة جونكر
صيانة تكييف صحراوي جونكر

صيانة تكييف صحراوي جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى جونكر

صيانة جونكر
صيانة تكييف محمول جونكر

صيانة تكييف محمول جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول جونكر

صيانة جونكر
صيانة كاسيت جونكر

صيانة كاسيت جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت جونكر

صيانة جونكر
صيانة كاسيت جونكرة جونكر

صيانة كاسيت جونكرة جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت جونكرة جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت جونكرة جونكر

صيانة جونكر
صيانة موبايل جونكر

صيانة موبايل جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل جونكر

صيانة جونكر
صيانة تليفونات جونكر

صيانة تليفونات جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات جونكر

صيانة جونكر
صيانة اجهزة سنترال جونكر

صيانة اجهزة سنترال جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال جونكر

صيانة جونكر
صيانة تليفون لاسلكي جونكر

صيانة تليفون لاسلكي جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة جونكر
صيانة تاب جونكر

صيانة تاب جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب جونكر

صيانة جونكر
صيانة اي باد جونكر

صيانة اي باد جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد جونكر

صيانة جونكر
صيانة اي بود جونكر

صيانة اي بود جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود جونكر

صيانة جونكر
صيانة شاشات ال اي دي جونكر

صيانة شاشات ال اي دي جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي جونكر

صيانة جونكر
صيانة شاشات ال سي دي جونكر

صيانة شاشات ال سي دي جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي جونكر

صيانة جونكر
صيانة شاشات بلازما جونكر

صيانة شاشات بلازما جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما جونكر

صيانة جونكر
صيانة تليفزيونات جونكر

صيانة تليفزيونات جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات جونكر

صيانة جونكر
صيانة هوم ثيتر جونكر

صيانة هوم ثيتر جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر جونكر

صيانة جونكر
صيانة سماعات جونكر

صيانة سماعات جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات جونكر

صيانة جونكر
صيانة لاب توب جونكر

صيانة لاب توب جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب جونكرك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب جونكر

صيانة جونكر
صيانة كاميرات مراقبة جونكر

صيانة كاميرات مراقبة جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة جونكر

صيانة جونكر
صيانة كاميرات ديجيتال جونكر

صيانة كاميرات ديجيتال جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال جونكر

صيانة جونكر
صيانة كاميرات فيديو جونكر

صيانة كاميرات فيديو جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو جونكر

صيانة جونكر
صيانة اجهزة طبية جونكر

صيانة اجهزة طبية جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية جونكر

صيانة جونكر
صيانة اسانسيرات جونكر

صيانة اسانسيرات جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات جونكر

صيانة جونكر
صيانة جهاز بصمة جونكر

صيانة جهاز بصمة جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة جونكر

صيانة جونكر
صيانة باركود جونكر

صيانة باركود جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود جونكر

صيانة جونكر
صيانة ميزان ديجيتال جونكر

صيانة ميزان ديجيتال جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال جونكر

صيانة جونكر
صيانة ماكينة تصوير مستندات جونكر

صيانة ماكينة تصوير مستندات جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات جونكر

صيانة جونكر
صيانة طابعة جونكر

صيانة طابعة جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة جونكر

صيانة جونكر
صيانة سكانر جونكر

صيانة سكانر جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر جونكر

صيانة جونكر
صيانة سيرفرات جونكر

صيانة سيرفرات جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات جونكر

صيانة جونكر
صيانة فاكسات جونكر

صيانة فاكسات جونكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات جونكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات جونكر

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الجونكريل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة جونكر



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة جونكر في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة جونكر و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة جونكر في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة جونكر بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة جونكر الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة جونكر " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات جونكر ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة جونكرو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة جونكر 500 ج.م و كانت منتجات جونكر متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات جونكر فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة جونكر الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة جونكر في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة جونكر المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء جونكر .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء جونكر اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة جونكر

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة جونكر الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء جونكر يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة جونكر في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء جونكر 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة جونكر انا عميل لدى صيانة جونكر و لان كل اجهزتى في البيت جونكر, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة جونكر من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات جونكر و التعامل مباشرةً مع صيانة جونكر حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة جونكر
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة جونكر و الحقيقة انا شايفة ان شركة جونكر غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة جونكر هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الجونكر الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة جونكر تعاملت مع مركز صيانة جونكر و وجدت افضل خدمة صيانة جونكر في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة جونكر و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة جونكر الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة جونكر صيانة جونكر
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.